السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

بطارية لا تصدق لأوقات لاتصدق 


عندما يكون لديك ملايين الأشياء التي يمكنك القيام بها ، فلن تكون عملية الشحن واحدة منها. سواء أكنت يومًا حافلًا أو حدثًا كبيرًا ، فإن بطارية Galaxy A50 التي تعمل طوال اليوم تدوم حتى 35 ساعة. 1 وإذا كنت بحاجة إلى دفعة ، فاستمر في العمل بسرعة باستخدام Fast Charge.

تخزين هائل للذكريات الضخمة


ذاكرة مدمجة بسعة 64 جيجا بايت تعني وجود مساحة لكل ما تبذلونه ، من جهات الاتصال إلى التطبيقات وحتى 100000 صورة. يمكنك أيضًا توسيع ذاكرتك حتى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD. 2
* تباع بطاقة MicroSD بشكل منفصل.

كاميرا مذهلة لحظات مذهلة



 Flaw Detection بشكل حدسي عندما تكون الصورة التي التقطتها للتو ضبابية أو إذا كانت عيون شخص ما مغلقة ، ثم تتيح لك معرفة ذلك حتى تتمكن من إعادة التصوير أثناء اللحظة التي لا تزال فيها على حق.

صور مذهلة ، ليلا أو نهارا

بفضل الكاميرا التي يتم ضبطها تلقائيًا في الإضاءة الخافتة ، تتحول صورك إلى نهار أو ليل حاد. 4 سواء كنت في حفلة موسيقية في وقت متأخر من الليل أو تقضي فترة بعد الظهر في الحديقة ، يمكنك التقاط اللحظات كما تتذكرها.





التقط المزيد من العالم من حولك

افتح جهازGalaxy A50 بلمسة بسيطة وسوف يتعرف عليك ماسح البصمات الموجود في الشاشة بإصبع واحد فقط.




شاشة أكبر لعرض أكبر



إن Samsung UI سهلة الاستخدام هي واجهة مصممة لجعل التفاعل مع شاشة هاتفك الكبيرة أسهل. يتم وضع كل شيء في متناول اليد ، كما أن العناصر المهمة ذات الصلة تظهر عند الحاجة إليها بالضبط.



تصميم متميز بألوان مذهلة

Galaxy A50 هو جماليات رائعة ونقية. سواء في اللون الأبيض أو الأسود الحديث ، أو المرجان اللامع أو الأزرق ، فإن الجسم الرقيق يناسب يدك بشكل مريح.كما أن الماسح الضوئي الخلفي ثلاثي الأبعاد والماسحة الضوئية التي تظهر على الشاشة تعني أن لديك منحنيات ناعمة وسلسة من جميع 
الجوانب.

التقط أكثر من جانبك الجيد



من المفترض أن تبدو صور شخصية جيدة. تمنحك الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجابكسل لقطات حية في اليوم وتوجه مزيدًا من الإضاءة عندما تكون مظلمة لالتقاط صور ليلية صافية. حتى تحصل على صور شخصية رائعة كل يوم. تركيز Selfie يضعك في دائرة الضوء عن طريق طمس الخلفية برفق ، وأنت على ما يرام.







SSD 64GB