السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 


شراء العطر المناسب يمكن أن يكون قرارًا صعبًا للغاية ، ولكن إذا قمت بأداء واجبك ، فستجد أفضل عطر لك.

قد يكون شراء العطور قرارًا صعبًا للغاية ، خاصة عند شراء هذا العطر لصديقك أو حبيبك. سيكون لدى الناس المختلفين اختيار مختلف للعطور. أيضا سوف ينتج كل عطر رائحة مختلفة على أنواع مختلفة من الجلد. لذلك ، عند شراء العطور نحتاج إلى القيام ببعض الأبحاث الجيدة ونجربها قبل اتخاذ القرار النهائي.

هناك المئات من العلامات التجارية للعطور وآلاف من الروائح المتوفرة في السوق في الوقت الحاضر. إذا لم تكن قد اشتريت أي عطر من قبل ولا تتأكد من العطور المناسب لك أو لصديقك ، فيجب عليك زيارة موقع Perfume Review عبر الإنترنت أو مطالبة صديقك برؤية العطور الشائعة التي يستخدمها معظم الناس. بعد ذلك ، يمكنك الذهاب إلى متجر لتجربته على بشرتك.

تجربة واختبار العطور

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تجربة العطور إما مباشرة على بشرتك أو رشها على أجهزة تنقية العطر. الآن هناك ميزة وعيب على حد سواء حول هاتين الطريقتين للاختبار إذا كنت تستخدم طريقة واحدة فقط.

من خلال الاختبار على بشرتك ، سوف تكون قادرًا على معرفة كيفية شم رائحة بشرتك بالضبط ، ولكن لا يمكنك تجريب العديد من أنواع العطور المختلفة ببساطة لأن كل العطور التي تحاولينها بعد الأولى سوف تختلط مع أولًا ولن تحصل على الرائحة الصحيحة لتلك الرائحة.

عن طريق اختبار على blotters العطر ، يمكنك رش على بطاقات مختلفة وكتابة اسم هذا العطر في الجزء الخلفي من تلك البطاقات. لكن طريقة الإختبار هذه لن تعطيك بالضبط كيف تفوح منها رائحة جلدك أيضًا.

أفضل طريقة هي أن تجرب على blotters العطر أولا ، ثم اختر الرائحة التي تريدها وتجربتها على بشرتك ، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على العطر الذي يعجبك والعطر المناسب لبشرتك.

أنواع العطور

 هناك 4 أنواع رئيسية مختلفة من العطور. او دي كولونيا او دي تواليت او دو برفوم و عطر. فهي تتراوح من أقل تركيز إلى أكثر تركيزا وبالتالي تختلف في السعر.

Eau de Cologne (EDC) هو مصطلح يستخدم اليوم للإشارة إلى محلول عطري يحتوي على 3٪ مركب في قاعدة الزيت والماء. انها أخف من العطور ، وبالتالي الأقل تكلفة.

 
Eau de Toilette (EDT) - هو محلول عطري يحتوي على مركب 3-8٪ في قاعدة الزيت والماء. أنها أكثر تكلفة بعض الشيء.

أو دو برفوم (EDP) هو محلول العطور بمركب 10-15٪.

العطر هو أعلى تركيز من الزيوت ، مع 20-50٪ مركب ، مما يجعله يدوم لفترة أطول من الآخرين والأغلى.
 
حجم العطر

هي معبأة العطور في أحجام مختلفة. في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ، عادة ما يقيس العطر بواسطة Oz ، في أستراليا أو البلدان الأخرى التي نقيسها بالمل. 1OZ تعادل 30 مل (1 أوقية ~ 30 مل). الحجم الأكثر شيوعًا هو عادة 50 مل ، 75 مل أو 100 مل. إذا كنت تشتري العطر لأول مرة ، يجب عليك شراء الزجاجة الصغيرة لتجربتها أولاً. إذا كنت بالفعل ترتدي هذا العطر من قبل وتريده حقًا ، فاذهب إلى الأمام وشراء الزجاجة الكبيرة لأنها عادةً ما تكون أفضل قيمة مقابل المال.

 هناك عينة صغيرة تسمى قارورة على بطاقة أو قارورة صغيرة كذلك ، هذه القوارير هي عادة للمحاكمة. إنها فكرة جيدة بالنسبة لك لشراء هذه التجربة أولاً لاختبارها قبل المضي قدمًا لشراء زجاجة كبيرة.

حيث لشراء عطر الخصم

الآن أنت تعرف بالفعل العلامة التجارية ، ونوع وحجم العطر الذي تفضله والأفضل ملاءمة لك. لقد حان الوقت للتسوق حول أفضل الأسعار المتاحة. في الوقت الحاضر ، عادة ما تبيع متاجر العطور على الإنترنت العطور بسعر أفضل من معظم المتاجر الكبرى أو منافذ البيع بالتجزئة ، حيث أنها لا تحتاج إلى توظيف الكثير من الموظفين ودفع الإيجار الكبير في مركز التسوق. كما يمكن أن تحمل متاجر العطور على الإنترنت الكثير من أنواع العلامات التجارية بالإضافة إلى الاحتفاظ ببعض العطور التي يصعب العثور عليها.

شراء عطر مناسب يمكن أن يكون قرارًا صعبًا للغاية ، ولكن إذا قمت بعمل ما يكفي من الواجبات المنزلية ، فأنا متأكد من أنك سوف تجد أفضل العطور لنفسك. المادة التالية ، سوف نشارك معك حول كيفية ارتداء وتخزين العطور.