السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

تعتبر العيون بشكل عام أجمل جزء في الجسم.

وينظر إليهم على أنهم "نوافذ لروحكم" ، وعدد قليل جدا من الناس يرفضون التعليق على زوج من العيون المدهشة. لحسن الحظ ، فهي أيضا أسهل الميزات لتعزيزها. لذا اقرأ واكتشف كيف تجعل تلك العيون "مثيرة" وتلفت الانتباه.

عندما تتعلم أولاً كيفية تطبيق أداة تحديد العين ، يمكن أن تكون واحدة من أصعب المهام التي يجب إتقانها. ولكن عندما يتم تطبيقه بشكل صحيح ، يمكن أن تكون التأثيرات الشاملة مذهلة للغاية. يمكن أن يساعد التطبيق الماهر لكحل العيون على جعل عينيك تبدو متساوية أكثر ، مما يعطي توازنًا أفضل لوجهك بالكامل ، وهذه ليست سوى واحدة من الفوائد. ستغطي النصائح التالية جوانب عديدة من الكحل ، بما في ذلك كيفية اختيار محدد العيون المناسب لعينيك ، وكيفية تطبيقه بشكل مناسب على عينيك.

اختيار محدد العيون

مثل جميع منتجات العناية بالجمال ، فإن اختيار محدد العيون الصحيح بسيط إذا كنت تعرف التأثيرات التي تأمل في تحقيقها عن طريق ارتدائها. بالإضافة إلى المساعدة في موازنة الوجه ، يُقصد أيضًا أن يمنح الكحل مزيدًا من العمق ويجعله يبدو أكثر سمكا مما هو عليه بالفعل. على الرغم من وجود نوعين من محددات العيون ، السائل والقلم ، فمن المستحسن استخدام شكل قلم رصاص فقط في الجفن السفلي للعيون. يكون شكل العيون في شكل سائل أكثر فاعلية عندما يستخدم فقط في الأغطية العلوية لعيونك.

عند اختيار لون محدد العيون ، يجب عليك دائما اختيار لون يكمل ظل العين الذي ستستخدمه ، ولكن تأكد من أنه لون يغري لون عينك الطبيعي. مع العيون البنية ، يثبت أن ألوان كحل الألوان الداكنة تعمل بشكل أفضل ، ومع العيون الزرقاء ، تميل الألوان الأكثر نعومة إلى الإغراء.

قلم كحل قلم رصاص نموذج مقابل شكل سائل

كما ذكر من قبل ، يأتي كحل في شكلين ، قلم رصاص والسائل. قلم كحل قلم رصاص ينشئ تعريفًا ناعمًا للعينين ، بينما يميل كحل السائل إلى تقديم المزيد من الدقة ، وتأثيرًا أكثر دراماتيكية. عند محاولة اختيار أي شكل من أشكال كحل لاستخدامه ، ضع في اعتبارك المظهر العام الذي ترغب في تحقيقه.

قلم كحل قلم رصاص هو أكثر شعبية ، في جزء منه لأنه سهل الاستخدام. يتطلب كحل السائل الممارسة من أجل تطبيقه بشكل صحيح.

كيفية تطبيق كحل - أساسيات

لتطبيق محدد العيون بشكل صحيح ، تحتاج إلى التأكد من أنك قمت بتطبيق كل المكياج الآخر أولاً. إذا قمت بتطبيق الماكياج الخاص بك على الجزء العلوي من كحل العين ، فإنه لا يزيل فقط التأثيرات ، ولكن أثناء عملية التقديم ، يمكن أن تتعرض لطاخات العين أو تلطخها.

وبمجرد الانتهاء من جميع مستحضرات التجميل الأخرى ، تأكد من وجود مرآة جيدة وإضاءة مناسبة ، ثم ابدأ. في حركة واحدة سلسة ، ارسم خط رفيع من جانب واحد من جفنك إلى الآخر ، وبقي أقرب ما يمكن إلى خط الرموش. إن مدى كثافة هذا الخط الذي اخترته لإنشاء هذا الخط سيكون له تأثير على نتائجك النهائية.

إن Eyeliner هو إضافة غير مكلفة إلى مجموعتك من منتجات العناية بالجمال ويمكن أن تظهر نتائج مذهلة - الآن أنت تعرف كيف تجذب الانتباه وتجذب أولئك الذين يعجبون.