السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

نتف الحاجب هو شائع لتبدو جيدة وساخنة ومثيرة لجميع النساء. تقريبا كل امرأة تعتقد أن عيونهم تتحدث اللغة التي يريدونها. لذا ، فإن جعل العينين متفوقتين هي عملية نتف طبيعية وحواجب ويضيف توابل إضافية إلى هذا. ويرجع ذلك إلى الاهتمام المتزايد بالنساء في حواجب الحاجب ، حيث تنمو هذه الصالة يومياً في المترو والمدن الكبيرة وتجني الملايين من الدولارات. هذه المهمة يمكنك القيام بها بنفسك ، إذا كنت ستخصص القليل من الوقت لذلك.

هنا هو كيف؟؟؟

نصائح لحاجب / نتف الحاجب


1. لا تلوذ كثيرا. عموما معظم النساء يرتكبون هذا الخطأ. إذا كنت ستلتقط الكثير من الحواجب الخاصة بك سوف تنمو في غضون أشهر أو نحو ذلك ، والتي لا تتوقعها من حاجبيك. لإيجاد جبينك ، خذي فرشاة ظل طويلة أو قلم رصاص وأمسكها بالتوازي مع جانب أنفك. النقطة التي تتطابق فيها الفرشاة أو القلم مع الحواجب هي النقطة التي يبدأ فيها الحاجب.

2. الآن تمديد الفرشاة قطريا من فتحة الأنف الخاصة بك تليها الحافة الخارجية للعين. النقطة التي تصل بها الحافة الداخلية للفرشاة هي النقطة التي ينتهي عندها حاجبك.

3.If الحواجب الخاصة بك هي جعل قوس طفيف ثم لديك أفضل جبين. عقد الفرشاة أو قلم رصاص مواز للقزحية (القزحية يحدد ألوان العيون ؛ أسود / براون / أخضر ، الخ). النقطة التي تلتقي بها الفرشاة أو القلم الرصاص هي أعلى جزء في الحواجب.

4. هل نظيفة الجلد. فرشاة الخاص بك التصفح والخروج.

5. استخدام زوج من ملاقط جيدة لملء الحواجب الخاصة بك. استخدام مرآة مكبرة والقيام بهذه المهمة في ضوء مشرق الكمال.

6. لا تلصق الكثير من الشعر في وقت واحد. نتف الشعر في اتجاه نموها. امسك الجلد مشدودًا كما تنفجر ، وهذا سيجعل المهمة سهلة.

7. إذا كنت تريد أن يكون كل من القمة والقيعان على نحو سلس قدر ما تستطيع ، يمكنك نتف أعلى وأسفل.

8. لا تفرز أكثر من الحواجب. نتف مع الرعاية المناسبة وفي القيود لا يقل أهمية عن tweezing أو نتف.

9. مرة واحدة يتم نتف ، وتطبيق بعض هلام ذات نوعية جيدة لإزالة احمرار إلخ. تطبيق هلام سيجعل عينيك الهدوء والانتهاء من تهيج بسبب tweezing أو نتف.


مهم:

1. قم بمسح ملاقطك دائمًا بالكحول وتحقق من أنه إذا كانت الملقط الخاص بك يقوم بقبضة محكمة أم لا. لا تستخدم ملاقط مملة.

2. إذا كان لديك قطع غيار أو حاجب متقطعا ، أملئها بظل بني.

3. لملء الظل البني ، استخدم قلم رصاص والضغط على الظل البني ضد الحاجب. الآن فرك بلطف الحواجب بفرشاة أو كرات الأصابع للقيام بالتخفيف.

4.Use جبين الحاجبين للحفاظ على الحواجب الخاصة بك في مكان طوال اليوم.

5. الوقت المثالي لتشكيل الحاجب هو الأسبوع بعد أن تبدأ الدورة الشهرية