السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 


قد تكون هناك أخبار جيدة لأكثر من 16 مليون امرأة في الولايات المتحدة اللواتي يعشن مع احمرار الوجه. مشكلة جلد محرجة وشائعة إلى حد ما ، يظهر احمرار الوجه غالبًا على الأنف والخدين والذقن ويمكن أن يتخذ أشكالًا مختلفة - من طفيف خفيف إلى بقع حمراء أكثر وضوحًا على الوجه.

تنصح طبيب الأمراض الجلدية باتي فارس مرضاها بفهم ما يسبب احمرار الوجه على وجه التحديد واتخاذ خطوات لتجنب تلك العوامل. "يمكن أن تتحول محفزات احمرار الوجه من شخص لآخر ، ولكن غالبًا ما ينتج عن التعرض للشمس أو الأحوال الجوية أو الإجهاد أو ردود الأفعال تجاه بعض الأطعمة أو المشروبات".

كما يقترح خبراء الأمراض الجلدية:

• زيارة طبيب امراض جلدية. يمكن أن يعني احمرار الوجه المستمر حالة طبية خطيرة مثل الوردية. يمكن لطبيب الأمراض الجلدية أن يساعدك على فهم كيفية الحصول على بشرة أكثر صحة وأكثر تناغمًا.

• وثيقة وتجنب مشغلات الجلد. احتفظي باليوميات للأنشطة اليومية ولاحظي عندما تشتعل بشرتك أو تصبح حمراء.

• استخدم منتجات العناية بالبشرة المناسبة. من التطهير إلى الترطيب إلى الحماية من أشعة الشمس ، فإن اتباع نظام مناسب للعناية بالبشرة ضروري لمنع التهيج واحمرار الجلد. ابحث عن المنتجات المصممة خصيصًا للبشرة الحساسة أو المرئية. وقد أدخلت إحدى العلامات التجارية الموثوقة في عالم الأمراض الجلدية ، يوسرين ، مؤخراً مجموعة من "Redness Relief Regimen Kit". تم إنشاء مجموعة الأدوات الأربعة ذات الحجم التجريبي لتوفير تخفيف فوري للاحمرار مع تحسين حالة البشرة الحمراء بوضوح في أربعة أسابيع.

هذا النظام الغذائي يثبت سريريًا أن يكون متوافقًا تمامًا مع الوصفات الطبية الشائعة التي لها فائدة على الأخبار العظيمة للملايين من الأشخاص الذين يبحثون عن خيارات إضافية وآمنة لعلاج احمرار الوجه.

• التستر. ضع كريمًا واقٍ من الشمس يوميًا واحصل دائمًا على قبعة ونظارات شمسية قبل أن تتوجه إلى الخارج.

• لا تدع بشرتك تؤثر على احترامك لذاتك. يقترح خبراء الأمراض الجلدية على المحايدين الأخضر مثل تلك الموجودة في المجموعة للحصول على بشرة متناسقة طوال اليوم.