السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

الحصول على أسبوعي ، تدليك الأنسجة العميقة!

تسمح لك هذه التقنية بالاستلقاء ، لفرك شخص آخر أثناء الاستماع إلى الموسيقى المهدئة ، بينما تقوي قلبك ، وتحسن الأكسجين في خلاياك ، وتزيل النفايات الخلوية ، وتقلل الدم يمكنك تخفيف الضغط والتوتر ، وتخفيف ألم العضلات ، وتحفيز جميع نقاط الأعصاب في جسمك ، واستنزاف الجهاز اللمفاوي ، وتحسين لون بشرتك ومرونتك ، وما إلى ذلك ، إلخ ، إلخ.

فوائد تستمر وتطول عندما يتعلق الأمر تدليك الأنسجة العميقة.

الآن هناك الكثير من أشكال التدليك هناك ، لكنني أشعر أن "تدليك الأنسجة العميقة" يساعدنا أكثر على الظهور والشعور الأصغر من أي شكل آخر.

أنا شخصياً أستمتع بالحصول على تدليك الأنسجة العميقة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، ولكن يمكنك القيام بذلك على النحو الذي تريده.

مرة واحدة في الأسبوع يفعل ذلك بالنسبة لي لأنه لا يقلل كثيرا في جدول أعمالي ، ومع ذلك فإنه يتيح لي الحصول على جميع الفوائد التي تحدثنا عنها للتو.

إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى معالج تدليك جيد أو لديك الوقت للقيادة إلى منتجع صحي ، قم بالانتقال إلى محل لبيع الكتب واحصل على كتاب عن كيفية تقديم التدليك والعمل فعليًا من خلال الكتاب الذي يتبادل التدليك الأسبوعي أو الليلي مع شريك.

الحصول على تدليك الأنسجة العميقة سيسمح لكل نظام في جسمك بالعمل بشكل أكثر كفاءة ، وسوف يريح ويعيد شباب بشرتك ، مما يسمح لها بالظهور بشكل أكثر مرونة وحيوية.

هذا هو هذا الأسبوع - واجبك هو لإخراج دفتر الهاتف وتحديد موقع معالج تدليك جيد ، وتأهيل والحصول على تدليك الأنسجة العميقة هذا الأسبوع.