السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

لا يوجد شيء مثل ارتداء عطر معين كتوقيع. بعد فترة طويلة من مغادرتك للغرفة ، يمكن أن يظل العطر موجودًا. يمكن لعطر معين أن يكون له تأثير كبير على كلا الجنسين.

تصنع معظم العطور من خلال الجمع بين ثلاث روائح تدعى الملاحظات. تدوم الملاحظة العليا أقل وقت ، وتدوم الملاحظة الوسطى لفترة أطول وتدوم الملاحظة الأساسية حوالي 24 ساعة. عندما تشم رائحة العطر لأول مرة ، ستلاحظ المذكرة العلوية. بعد بضع ساعات سوف تشم رائحة المذكرة الوسطى.

هناك سبعة أنواع من العطور المستخدمة في صنع العطور ، فهي عبارة عن مزيج من الأخشاب أو الموروس ، شرقية ، فواكة ، زهور واحدة ، زهور ، توابل ، وما يسمى بالخلطات الحديثة.

أصبحت اليوم العطور المخلوطة المخصصة شعبية للغاية. سيحدد لك العطار الشخصي تفضيلاتك الأساسية ، الأزهار أو الحمضيات ، التوابل أو الفطور. سيقوم العطار بعمل اختيارات مبنية على تفضيلاتك ومن ثم "تفوح" هذه الزيوت العطرية الأساسية تحت أنفك. لديهم عموما اختيار أربعة المفضلة من تلك المجموعة. من هذه المجموعة الأربعة ، سوف تختار واحدة مفضلة لاستخدامها كملاحظة أساسية.

يمزج العطارون الآخرون بين العطور المعتمدة على العلامات الفلكية وخصائص الشخصية. لقد ذهب بعض العطور إلى حد إجراء اختبارات على أساس تفضيل اللون. يقول علماء النفس بالألوان أن الألوان توفر معلومات عن نوع العطور التي نحبها. كما يمكن للأحداث والمواسم أن تؤثر على العطور التي تختار المرأة ارتداؤها.

سوف تؤثر كيمياء جسمك على كيفية شم رائحة العطر. من المعروف أنه بمرور الوقت سيتغير نفس العطر على المرأة بسبب التغيرات في كيمياء الجسم.

إذا كنت ترتدي رائحة ، تأكد من استخدام نفس غسول وغسول رائحة الجسم. أنت لا تريد الصدام إذا كنت تريد رائحة قوية ترتدي العطر. إذا كنت تريد رائحة أخف وزنا تأخذ بعين الاعتبار spritzer أو استخدام غسول يحتوي على رائحة تحب.