السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيف يكون هذا ممكنا؟ من خلال اتخاذ خطوات لتحسين صحتك العامة ورفاهيتك بحيث تبدو أصغر سنًا وتشعر بأني كلما تقدمت في العمر.
كيف يكون هذا ممكنا؟ من خلال اتخاذ خطوات لتحسين صحتك العامة ورفاهيتك بحيث تبدو أصغر سنًا وتشعر بأني كلما تقدمت في العمر. التغذية الجيدة وممارسة الرياضة والنوم والحماية من أشعة الشمس وروتين العناية بالبشرة الجيدة يمكن أن تساعدك على الحفاظ على مظهرك ورفاهك الشباب في جميع مراحل حياتك. بشرتك هي المؤشر الأكثر وضوحًا لصحتك العامة وحالة بشرتك غالبًا ما تكون أول إشارة للمرض ولا مشاكل التغذية. غالباً ما يعكس الجلد الباهت أو البقعي مرضاً أو نقصاً غذائياً. يعكس بشرة متوهجة نابضة بالحياة حالة من الصحة العامة الجيدة.

بشرتك تحتاج للحماية من الداخل والخارج. التغذية الداخلية والخارجية هما وجهان لعملة واحدة. فمن المنطقي أن تغذي الجسم في الداخل للحصول على التوازن الصحيح بين العناصر الغذائية ، لأن الجسم السليم ينعكس في صحة الجلد. التوازن الصحيح للفيتامينات والمعادن ضروري لتوهج رائع وحيوي وصحي لبشرتك. تناول الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة واستخدام مكملات الفيتامينات عالية الجودة يمكن أن تفعل المعجزات لمظهرك.

جلدك يحتاج أيضا إلى تغذية محددة. يحتاج الجلد أيضًا للحماية من الظروف البيئية الضارة مثل التعرض لأشعة الشمس والرياح والتلوث. هذا هو السبب في نظام للعناية بالبشرة العادية ضروري جدا في أي عمر. جلدنا هو الحاجز الذي يحمينا من:

· التأثير البدني مثل الضغط والضربات

· التأثيرات الحرارية من الحرارة والبرودة

· الآثار البيئية ، مثل المواد الكيميائية ، وأشعة الشمس فوق البنفسجية والبكتيريا. الجلد يحتوي على إفرازات يمكن أن تقتل البكتيريا والصباغ الميلانين الذي يوفر الدفاع الكيميائي ضد الأشعة فوق البنفسجية.

للحفاظ على صحة الجلد ، متوهجة ضمان:

· اشربي 8 أكواب من الماء على الأقل يوميًا لترطيب وتطهير بشرتك

· ارتدِ واقٍ من الشمس على جميع المناطق المكشوفة طوال جميع الفصول

· تناول الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة

· أعلى مع مكملات الفيتامينات والمعادن ذات نوعية جيدة

كن حذرا مع التطهير الصباح والمساء ، والتنغيم والترطيب الروتيني