السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

في كل موسم ، هناك دائما منتج جديد يجب أن يكون (أو على الأقل يجب أن يحاول) أن يخرج من الجمال - أحدث لوحة ألوان في المكياج ، أحدث ما في العناية بالبشرة ، الروائح الجديدة ، الخ ، الخ. لا تقاوم هذه الإغراءات لأنك لا تعرف أبدًا ما هو المنتج الجديد الرائع الذي قد تجده. حتى عندما يقول الناس أن الجمال عميقة ، وهذا ما يهمك ، من الأسهل دائمًا أن تجعل الناس يستمعون إلى ما تقوله عندما تأتي "بحزمة" جيدة.
الجمال ينطوي على الكثير من العمل الشاق ، وينطوي أيضا على نفقات هائلة. ولكن هناك دائما فرصا لك للحصول على صفقات كبيرة على منتجات التجميل إذا كنت تعرف أين ومتى تشتري.
إذا كنت من محبي الجمال ، فمن الحكمة دائمًا محاولة العثور على المنتجات التي يمكنك توفيرها حتى تتمكن من البقاء على الميزانية ، بل وحتى شراء المزيد من المنتجات لميزانيتك. قد ترغب أيضًا في الحصول على أفضل الأسعار للمنتجات التي تجربها نظرًا لأن هذه المنتجات لا تطابق جميع احتياجاتك ولا تريد أن تضيع الكثير من الأموال على المنتجات التي لم تعد تستخدمها.
واحدة من أفضل الطرق للحصول على تخفيضات هائلة على منتجات التجميل هي استخدام كوبونات المنتج وكوبونات الخصم للحصول على مدخرات إضافية على منتج معين. هناك مواقع مصممة خصيصًا لتزويد المستهلكين بالعروض الترويجية ومعدلات الخصم وكل ما عليك فعله هو الاستفادة من الخصومات التي يقدمها تجار التجزئة والموزعين.

يمكنك أيضا توفير الكثير من المال عن طريق شراء منتجات التجميل الخاصة بك على الإنترنت. يستطيع تجار التجزئة والموزعين على الإنترنت تقديم خصومات وعروض ترويجية أكبر لأن لديهم نفقات تشغيل أقل من تجار التجزئة الذين لديهم متاجر فعلية.
طريقة أخرى لتوفير المال هي لشراء سلع معينة بالجملة. تريد القيام بذلك لمنتجات التجميل التي جربتها بالفعل واختبرت وتستخدم بالفعل بانتظام. مواد مثل الصابون والشامبو التي يمكنك شراؤها بكميات كبيرة ولكنها تواجه الكريمات والأساسات والماسكارا السائلة ومنتجات التجميل الأخرى ، فمن الأفضل أن تشتري واحدة جديدة عندما تكون واحدة قديمة على وشك النفاد. لا تحتوي الكريمات وأحمر الشفاه ومنتجات التجميل الأخرى على تواريخ انتهاء الصلاحية ولكنها تنتهي صلاحيتها. عندما تبدأ رائحة منتج الجمال في التغيير ، فقد حان الوقت لإبعاده.
حاول ، إن أمكن ، الحصول على عينات مجانية من منتجات التجميل والعلاجات الجديدة التي ترغب في تجربتها. ستتيح لك العينات المجانية تجربة منتجات التجميل دون إنفاق سنت واحد. لن توافق جميع منتجات التجميل على بشرتك ولا تريد أن تنفق الكثير من المال على أنبوب واحد من الكريمة الذي ستستخدمه مرة واحدة فقط. يقوم تجار التجزئة عادة بتوفير كيس أو أجزاء صغيرة من منتجات التجميل عند إطلاقها لأول مرة في السوق. بعض العلامات التجارية تسمح للتجربة المجانية لمنتجاتها في المركز التجاري. يجب الاستفادة من كل هذه الفرص حتى تتمكن من توفير المال ولكن أيضا اكتشاف منتجات جديدة.